هناك حالياً أكثر من 4000 عضو على منصة مترجم يشاركون في الترجمة. إنضم.
logo


باوجُن يُوان: خبيرفوتوشوب في سن 76 بقلبٍ من ذهب!

بإمكان أغنية قديمة نسمعها عبر الراديو أن تجعلنا نستعيد بعض الذكريات السعيدة من الماضي، وبالمثل فإن الصّور تمكّننا من استحضار ذكريات الماضي ومشاعرنا الكامنة فينا التي لربّما خفتت بمرور الوقت.
لقد أحسن شخصٌ ما التعبير عندما قال: أحياناً لن يكون بإمكانك أبداً أن تُدرك القيمة الحقيقية للحظة ما إلى أن تُصبح تلك اللّحظة مجرّد ذكرى.

تمكّننا الصور من تقدير اللّحظات التي أمضيناها مع أحبّتنا الّذين ربما لم يعودوا موجودين بيننا الآن، وإبقائها حاضرة في generic phenergan available phenergan price cvs phenergan reviews الذهن، وتمكننا كذلك من استعادة ذكريات الغرام في أيّام الشباب.

عندما تصبح 2 days ago – estrace-cream where can i purchase; mail order estrace -cream – srg tubingen – fragen zu regeln und regelanderungen – kunena. هذه الصور قديمةً فإنّها قد تتلف أوتتمزق، تاركة فينا الشعور بالحزن لفقدانها، ولكن بوجود التكنولوجيا المتقدمة فإنّنا نستطيع ترميم الصور التّالفة و إصلاحها، أو حتّى إعادتها لمظهرها السابق الذي كانت عليه عند التقاطها.

ولكنّ ترميم هذه الصور قد يكون apr 7, 2014 – enter here to order baclofen online right now <<<. baclofen australia how to buy female baclofen buy online buy generic baclofen soft  أمراً ثقيلاً على الجيب، إذا أنّ هذه العملية باهظة الثمن، وهو أمر ليس في نطاق القدرة المالية للجميع. وعلى الرغم من ذلك فإنّ رجلاً من الصّين يُدعى باوجُن يُوان، قد جعل من هذه العملية المُكلفة أمراً ممكناً وفي متناول الجميع.

باوجُن يُوان هو أحد أعضاء جمعية كبار المصورين الصّينين، “buy cheap generic amoxil online without prescription”. other names for this medication: acimox, alfamox, almodan, aloxyn, amix, amoclen, amoksicilin, ولقد قام حتى الآن بترميم أكثر من 2000 صورة قديمة دون مقابل، الأمر الذي أكسبه احتراماً كبيراً في أنحاء الصين.

طوال الستة عشر عاماً الماضية كان السيّد يُوان يقوم بهذا العمل! وعليك أن تتفاجأ حقّاً عندما تعلم عمر هذا الرجل! فالسيّد يُوان يبلغ السادسة والسبعين من عمره!
إنّه خير مثال يُعلّمنا أنّه لا يوجد أبداً عُمر معيّن نقول فيه لأنفسنا أنّ الوقت قد فات للبدء في عمل شيء جديد!

 

Yuan 2 باوجُن يُوان: خبيرفوتوشوب في سن 76 بقلبٍ من ذهب!

بعض الصّور التي رمّمها باوجُن يُوان

و بسبب الكُلفة العالية لترميم الصّور القديمة بالنسبة لعامة الناس في buy amoxil 250 mg pills online india. nausea, vomiting or diarrhea may occur. if any of these effects persist or worsen, notify the doctor or pharmacist promptly. الصين، فإن السيّد يُوان قد قام بنفسه بشراء جهاز كمبيوتر و آلة مسج ضوئي (سكانَر) وبدأ بخدمة النّاس بالمجّان!

سُئِل ذات مرّة: لماذا لا تتقاضى الأجر مقابل خدماتك؟ فأجاب بكل تواضع: ” لقد علّمني مُعلّمي كيف أرمّم الصّور القديمة فقط، ونَسِيَ أن يُعلّمني كيف أتقاضى الأجر على ذلك” .
ربّما كانت كلمات الشكر والابتسامات على وجوه الآلاف من أصحاب الصّور القديمة التي قام السيّد يُوان بترميمها تساوي الملايين من الدولارات بنظره، ولذلك فإنّه لم يكن يتقاضى أيّ أجر منهم.

ترجمة: لمى جادالله – فريق عمل مُتَرْجَمْ

المصدر

 

 

نقاش

comments

Powered by Facebook Comments

أضف تعليق

*

captcha *